برشلونة يضرب ليفانتي بثلاثية في الليغا

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات بفوز عريض حققه على حساب ضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتقدم الفريق الكتالوني بثنائية هولندية مبكرة، حيث أحرز ممفيس ديباي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من زمن المباراة من ركلة جزاء، فيما أضاف لوك دي يونغ الهدف الثاني في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر المباراة، نجح النجم الشاب أنسو فاتي في إضافة الهدف الثالث، ليحتفل بعودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة بأفضل طريقة ممكنة.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

برشلونة يستعيد توازنه في مرحلة حرجة

ويأتي الفوز في مرحلة حرجة يمر بها الفريق الكتالوني، بعد أن تعرّض لسلسلة من النتائج السلبية منذ العودة من فترة التوقف الدولي امتدت لثلاث مباريات.

وتعرّض البلوغرانا لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام كل من غرناطة وقادش في الدوري الإسباني.

برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في شباك ليفانتي

ممفيس ديباي يحتفل بهدفه في المباراة. المصدر: AFP

وأدت النتائج السلبية إلى مطالبات عديدة بإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه، وهو ما دفعه للإدلاء ببيان مكتوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قادش، طالب خلاله الجميع بالصبر على الفريق في هذه المرحلة الانتقالية.