مبابي يصب جام غضبه على إدارة النادي الباريسي

  • النجم الفرنسي يشكو لزملائه من صافرات الاستهجان.
  • مبابي يعتقد أن إدارة النادي حرّضت جماهير الفريق ضده.
  • اللاعب يعيش أوقاتًا صعبة في حديقة الأمراء ويتمسك بالرحيل.

أكد تقرير صحفي إسباني أن النجم الفرنسي كيليان مبابي فقد ثقته في إدارة نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد صافرات الاستهجان التي تطارده في ملعب بارك دي برينس.

وتلقى النجم الفرنسي الشاب صافرات استهجان من جماهير فريقه خلال المباريات التي خاضها الفريق على ملعبه هذا الموسم، وذلك تعبيرًا عن غضبها من تمسكه بالرحيل.

وكان اللاعب قد رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، وهو ما يسمح له بالرحيل مجانًا إلى أي جهة يريدها بنهاية الموسم الجاري.

مبابي يتهم إدارة سان جيرمان بتحريض الجماهير ضده

النجم الفرنسي بجوار ميسي. المصدر: AFP

ورفضت إدارة سان جيرمان السماح للمهاجم الدولي الفرنسي بالرحيل عن صفوفه، على الرغم من تقدم ريال مدريد الإسباني بعرض بلغ 180 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وتتمسك إدارة النادي الباريسي بأمل استمرار الهدّاف الشاب، لتكوين شراكة هجومية تاريخية رفقة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار.

مبابي يشكو لزملائه من تصرفات إدارة سان جيرمان

ووفقًا لصحيفة ”ABC“ الإسبانية، فإن مبابي يعتقد أن إدارة سان جيرمان هي من تقف وراء صافرات الاستهجان التي تطارده خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أخبر بعض رفاقه في صفوف الفريق أن إدارة النادي حرصت على تحريض الجماهير ضده وتشويه صورته خلال الفترة الماضية.

مبابي يتهم إدارة سان جيرمان بتحريض الجماهير ضده

ثلاثي الهجوم الباريسي. المصدر: AFP

وواصلت الصحيفة أن اللاعب يعتقد أن هذه هي طريقة الإدارة للضغط عليه وإجباره على تجديد عقده، وهو ما ضاعف من حدة غضبه تجاه المسؤولين في النادي الباريسي.

هذا ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى صفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل لبداية رحلة جديدة في مسيرته، وفقًا لما أكدته مصادر عديدة في الصحافة الإسبانية طوال الأسابيع الماضية.