تقرير صحفي يفجّر قنبلة بشأن راتب ميسي

  • صحيفةليكيبالفرنسية تكشف تفاصيل راتب ليو.
  • إدارة سان جيرمان تؤكد أن الأرقام لا تقترب من الحقيقة.
  • ليوناردو يعرب عن غضبه وينتقد الصحيفة الفرنسية.

فجّر تقرير صحفي فرنسي قنبلة جديدة بشأن راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيتقاضاه خلال فترة تواجده في صفوف باريس سان جيرمان.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد انضم لصفوف فريق العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة، بعد أن عجزت إدارة النادي الكتالوني عن تجديد عقد اللاعب الأسطوري.

صحيفةليكيب الفرنسية أكدت في تقرير لها أن النجم الأرجنتيني المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 6 مرات سيتقاضى 110 ملايين يورو على مدى ثلاثة أعوام.

وجاء التقرير عشية لقاء الفريق الباريسي أمام ليون في الدوري المحلي والظهور الأول لميسي على ملعب بارك دي برينس منذ وصوله إلى سان جيرمان.

”ليكيب“ تفجر قنبلة بشأن راتب ميسي.. وإدارة سان جيرمان ترد

ميسي أثناء مواجهة كلوب بروج. المصدر: رويترز

تقرير راتب ميسي يثير موجة من الغضب في باريس

وتسبب التقرير في عاصفة من الغضب ضربت أروقة النادي الباريسي، حيث حرصت إدارته على نفي تفاصيل العقد التي نشرتها الصحيفة الفرنسية.

ونفى البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ما نشرته الصحيفة عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم الأرجنتيني، مشددًا على أن ما تم نشره لا أساس له من الصحة.

واعتبر ليوناردو أن ما ذكرته الصحيفة بعيد جدًا عن الواقع، مضيفًا في تصريحات أبرزتها وكالةفرانس برس“: ”لم يعجبنا الأمر، هذا بعيد جدًا عن الواقع، سواء من ناحية المدة الزمنية أو الأرقام“.

وتابع المدير الرياضي للنادي الباريسي: ”هناك بنود سرية، لكن يمكنني القول بأن ما تم نشره لا علاقة له بالحقيقة. مدة العقد لعامين وليست لثلاثة وبدون أي شروط إن كان لناحية اللاعب أو النادي“.

كما قال ليوناردو أن ما نشرته صحيفةليكيبيشكلقلة احترامللنادي، مضيفًا أنه لم يفهم لماذا تم نشر هذه الأرقام في التوقيت الحالي.