لصوص يسرقون منزل نجم تشيلسي

  • منزل ريس جيمس يتعرّض لعملية سطو.
  • السرقة تمت أثناء مباراة تشيلسي وزينيت في دوري الأبطال.
  • اللصوص يسرقون ميدالية التتويج بلقب دوري الأبطال.

تعرّض منزل ريس جيمس، لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي، للسطو أثناء مشاركته في مباراة فريقه الثلاثاء أمام زينيت سان بطرسبورغ الروسي في دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، إن مجموعة اللصوص اقتحمت منزله يوم الثلاثاء وانتزعت خزانة تحتوي على ميدالياته في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس أوروبا 2020، كما نشر عبر حسابه على إنستغرام عدة مقاطع فيديو وثّقت عملية السطو.

نجم تشيلسي يؤكد سرقة ميدالية دوري الأبطال

وأكد جيمس أنه لم يكن في المنزل في ذلك الوقت، وقال في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: ”مجموعة من اللصوص الجبناء اقتحموا بيتي، وتمكنوا من أخذ خزنة ثقيلة في سيارتهم فيها بعض مقتنياتي الشخصية. وبما أنني لا أترك أبدًا أي مجوهرات في بيتي، فكل ما أخذوا هو الميداليات التي حصلت عليها مع فريق تشيلسي والمنتخب الإنكليزي“.

وأردف: ”هذه الميداليات فزت بها من خلال تمثيل تشيلسي وإنكلترا، وهي ألقاب لا يمكن سلبها مني أبدًا سواء حصلت على الميداليات الفعلية لإثبات ذلك أم لا“.

وواصل: ”ومع ذلك، فإنني أناشد جميع مشجعي تشيلسي وإنكلترا للمساعدة في التعرّف على هؤلاء الأفراد، الذين لن يشعروا بالراحة أبدًا مع تزايد الأدلة ضدهم“.

وتابع اللاعب: ”الشرطة ومستشارو تشيلسي وغيرهم الكثير يقفون ورائي، لأن لدينا أدلة قوية حول هوية الجناة، نحن نقترب منهم. لحسن الحظ، لم يكن أحد حاضرًا ولكن أريد أن أعلمكم جميعًا أنني بخير وبصحة جيدة“.