ميسي يفشل في ترك بصمة خلال ظهوره الأوروبي مع باريس

  • سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام كلوب بروج.
  • مثلث الرعب الهجومي في باريس يفشل في تسجيل الأهداف.
  • البرغوث الأرجنتيني يشارك في مباراته رقم 150 في المسابقة القارية.

سقط باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1، في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وخاض الثلاثي الرهيب، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، أول مباراة سويًا في صفوف باريس سان جيرمان منذ انتقال الأول قادمًا من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

كما أن ميسي شارك أساسيًا للمرة الأولى في صفوف فريق العاصمة الفرنسية، علمًا بأنه خاض 24 دقيقة في المباراة ضد رينس عندما نزل بديلًا لنيمار في الدوري الفرنسي.

ظهور ميسي الأوروبي الأول مع باريس.. رقم مميز وبصمة غائبة

البرغوث الأرجنتيني أثناء المباراة. AFP

ميسي يشارك في مباراته رقم 150 في دوري الأبطال

وخاض البرغوث الأرجنتيني مباراته رقم 150 في المسابقة القارية الأهم وبات ثالث لاعب ميدان يحقق هذا الانجاز بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (177 مباراة وهو رقم قياسي) والإسباني تشافي هيرنانديز (151 مباراة).

وافتتح سان جيرمان التسجيل بعد مجهود فردي رائع لمبابي تخطى فيه مدافعين على الجهة اليسرى ومرر كرة زاحفة داخل المنطقة تابعها الإسباني أندير هيريرا بيسراه داخل الشباك في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

ظهور ميسي الأوروبي الأول مع باريس.. رقم مميز وبصمة غائبة

تعادل مخيب للفريق الباريسي. المصدر: AFP

وعلى الرغم من الهجمات المتكررة لباريس سان جيرمان، شكّل كلوب بروج خطورة عبر الهجمات المرتدة ونجح من إحداها في إدراك التعادل عبر قائده هانس فاناكان مستغلًا تمريرة عرضية ليسددها في الشباك في الدقيقة 27.

وفشل الفريق الباريسي في استغلال قوته الهجومية الضاربة وحسم المباراة، لينتهي اللقاء بتعادل مخيب لتشكيلة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.