أولي هونيس يتحدث عن أزمة برشلونة الحالية

  • رئيس بايرن السابق ينتقد أوضاع النادي الكتالوني.
  • هونيس يؤكد أن ألابا كان يحلم بالانضمام للبلوغرانا.
  • هونيس يشير إلى أن برشلونة يواجه حالة إفلاس.

قال أولي هونيس، الرئيس السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، إنه إذا كان برشلونة أحد أندية ألمانيا، لكانت أزمته المالية قد تحولت إلى قضية أمام قاضٍ مسؤول عن الإفلاس.

وتحدث رئيس العملاق البافاري السابق عن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أن برشلونةلم يعد مثالًا يحتذى به على الصعيدين الرياضي والاقتصادي“.

أولي هونيس: برشلونة في حالة إفلاس

وقال هونيس في تصريحات إذاعية أبرزتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”في الواقع برشلونة في حالة إفلاس، برشلونة لم يعد مثالًا بالنسبة لنا بسبب وضعه المالي، فهو ليس نموذجًا يحتذى به على الصعيدين الاقتصادي أو الرياضي“.

كما أكد هونيس أن المدافع الألماني دافيد ألابا، لاعب بايرن السابق، كان يحلم بالانضمام لصفوف البلوغرانا قبل انتقاله إلى ريال مدريد الصيف الماضي.

وكان ألابا قد رفض تجديد عقده مع النادي البافاري بعد نهاية الموسم الماضي، قبل أن يقرر الانضمام لصفوف ريال مدريد.

أولي هونيس: برشلونة لم يعد مثالاً يحتذى به

دافيد ألابا لاعب ريال مدريد. المصدر: رويترز

وقال رئيس بايرن السابق: ”ألابا أخبرني في وقت سابق أن حلمه هو اللعب بقميص برشلونة، فقلت له: هل تريد التفاوض مع رئيس النادي أم الشخص المسؤول عن إعلان الإفلاس؟“.

وتأتي تصريحات هونيس قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.