لوكاكو يقود تشيلسي لتجاوز أستون فيلا

  • النجم البلجيكي يسجل ثنائية في شباك أستون فيلا.
  • صراع المهاجم البلجيكي مع غريمه رونالدو ينتقل للبريميرليغ.
  • تشيلسي يسجل رقمًا قياسيًا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

أحرز النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية قاد بها فريقه تشيلسي لفوز عريض على حساب أستون فيلا بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأحرز النجم البلجيكي العائد حديثًا لصفوف البلوز قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 49، أضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، قبل أن يعود لوكاكو ويختتم ثلاثية البلوز بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة خلف مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

لوكاكو يرد على رونالدو بثنائية ويقود تشيلسي لإنجاز أسطوري

فوز عريض للبلوز في لندن. المصدر: رويترز

لوكاكو يواصل صراعه التهديفي مع رونالدو

ورد لوكاكو على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي افتتح مشاركته مع مانشستر يونايتد مساء السبت بتسجيل ثنائية في شباك نيوكاسل، في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وانتقل الصراع التهديفي بين رونالدو ولوكاكو إلى ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث احتدمت المنافسه بين الثنائي خلال الموسمين الماضيين في الدوري الإيطالي، عندما كانا في صفوف الغريمين يوفنتوس وإنتر ميلان.

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن تشيلسي نجح في تحقيق فوزه رقم 600 في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليصبح الفريق الثاني فقط الذي يصل إلى عتبة الانتصارات الـ600 في تاريخ المسابقة، بعد مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي (690 فوز).