أودسون إدوارد يسجل ثنائية في شباك توتنهام

  • مهاجم كريستال بالاس الجديد يسجل رقمًا تاريخيًا في البريمرليغ.
  • المهاجم الفرنسي أحرز ثنائية في شباك توتنهام.
  • توتنهام تجرع مرارة الخسارة للمرة الأولى في موسم الدوري الإنكليزي.

وضع كريستال بالاس حدًا للبداية المثالية لضيفه توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في افتتاح المرحلة الرابعة مساء السبت، بعد أن أكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين في نصف الساعة الأخيرة.

وبدأ توتنهام الموسم بقيادة مدربه الجديد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بثلاثة انتصارات تواليًا، أولها افتتاحي ضد حامل اللقب مانشستر سيتي تلاها على فريقه السابق ولفرهامبتون ومن ثم واتفورد ليكون الفريق الوحيد بالعلامة الكاملة.

إلا أنه تعثر للمرة الأولى ليتجمد رصيده عند 9 نقاط وبات مهددًا بخسارة الصدارة، فيما حقق فريق المدرب الفرنسي الجديد باتريك فييرا انتصاره الاول بعد تعادلين وخسارة.

أودسون إدوارد.. نجم كريستال بالاس يدخل تاريخ البريميرليغ

المهاجم الفرنسي أثناء المباراة. المصدر: رويترز

وسجّل العاجي ويلفريد زاها الهدف الأول في الدقيقة 76 من ركلة جزاء وأحرز الوافد الجديد من سلتيك الإسكتلندي، الفرنسي أودسون إدوارد ثنائية في مباراته الأولى مع الفريق ( في الدقيقتين 84 و90+3).

وأكمل توتنهام المواجهة بعشرة لاعبين في نصف الساعة الأخيرة بعد طرد قلب الدفاع جافيت تانغانغا في الدقيقة 58 إثر إنذار ثانٍ.

كما افتقد توتنهام لخدمات الكوري الجنوبي هيونع مين سون بعد تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022 في وقت سابق من الأسبوع.

أودسون إدوارد يدخل تاريخ الدوري الإنكليزي

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، الفرنسي أودسون إدوارد دخل تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز من أوسع أبوابه بثنائيته في شباك توتنهام.

وقالتأوبتاأن إدوارد بات أسرع لاعب يهز الشباك في مباراته الأولى بالدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما احتاج لـ28 ثانية فقط لزيارة شباك توتنهام.

وحطّم إدوارد الرقم القياسي الذي يحمله اللاعب ثييفي، والذي أحرزه في مباراته الأولى مع وست بروميتش ألبيون أمام كريستال بالاس، في فبراير من عام 2014، بعد مرور 36 ثانية فقط منن دخوله أرض الملعب.