كلوب يؤكد بداية التفاوض مع محمد صلاح

  • التطورات مستمرة بشأن مستقبل النجم المصري مع الريدز
  • عقد صلاح الحالي مع ليفربول يمتد حتى صيف عام 2023
  • إدارة الريدز تخطط لمنح صلاح الراتب الأعلى في تاريخ النادي

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، إن النادي بدأ التفاوض مع المهاجم المصري محمد صلاح بشأن توقيع عقد جديد.

ويتبقى عامان في عقد النجم المصري مع الريدز، في حين أثيرت تساؤلات عديدة خلال الفترة الماضية عن إمكانية رحيله عن قلعة آنفيلد.

ويُعد النجم الدولي المصري أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب الألماني، حيث سجّل 126 هدفًا في كافة المسابقات وساهم في فوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

كلوب: صلاح يمر بلحظة جيدة حقًا في مسيرته

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي وأبرزتها وكالةرويترز“: ”أنا منخرط في كل شيء تقريبًا في النادي. ربما تحدث بعض المفاوضات بدوني، هذا من الممكن حدوثه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يتم في هذا الشأن“.

وواصل: ”من الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقًا في مسيرته من حيث الأداء والحالة المزاجية. عندما تكون هناك مفاوضات فهي قائمة بالفعل، وعندما يكون هناك قرار سنعلنه“.

وأضاف المدرب الألماني: ”حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل كافة الأطراف مع بعضها البعض في مثل هذه الأشياء. مع تبقي عامين على نهاية عقده، يمكنك أن تتخيل أنه توجد مفاوضات.. هذا كل شيء“.

كلوب يكشف آخر التطورات بشأن تجديد عقد صلاح

المدرب الألماني في جولة البريميرليغ الأولى. المصدر: AFP

وجدد ليفربول مؤخرًا عقود لاعب الوسط فابينيو وحارس المرمى أليسون، والمدافعين فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندرأرنولد لفترات طويلة، بينما قال المدرب الألماني الأسبوع الماضي إن القائد جوردان هندرسون من المرجح أن يمدد عقده الحالي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت في وقت سابق أن إدارة الريدز تخطط لزيادة راتب النجم المصري من أجل تمديد عقده، ومن المتوقع أن يصبح راتب صلاح الجديد هو الأعلى في تاريخ الريدز.

ويستضيف ليفربول فريق بيرنلي في ثاني مباريات الفريقين في الدوري الممتاز في وقت لاحق اليوم السبت.