Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ليفربول يعرض على صلاح الراتب الأعلى في تاريخ النادي

إدارة الريدز تكثف جهودها لتجديد عقد محمد صلاح

image

محمد صلاح أثناء مواجهة نورويتش سيتي. المصدر: Getty

ليفربول (The Athletic) - 20/08/2021 . 01:31

إدارة ليفربول تكثف جهودها لتجديد عقد صلاح

تتواصل التقارير والشائعات بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، في ظل الغموض الذي يحيط بمفاوضات إدارة النادي مع اللاعب من أجل تمديد عقده.

وينتهي عقد النجم المصري مع الريدز في صيف عام 2023، ولكن لم يتخذ النادي الإنكليزي خطوات واضحة حتى الآن بشأن تمديد العقد.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت في وقت سابق أن إدارة النادي تقدمت بعرض للاعب من أجل تجديد عقده، ولكن لم يبدي النجم المصري موافقته على هذا العرض.

كما أثار رامي عباس، وكيل اللاعب، جدلًا واسعًا حول مستقبل النجم المصري مع الريدز بسبب تغريدة غامضة نشرها مساء السبت الماضي.

وكتب عباس في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: ”أتمنى أن يشاهدوا، وذلك عقب تألق صلاح أمام نورويتش سيتي في الجولة الافتتاحية للبريميرليغ، حيث أحرز هدفًا وصنع هدفين لزملائه.

ليفربول يعرض على صلاح الراتب الأعلى في تاريخ النادي
النجم المصري في افتتاح البريميرليغ. المصدر: AFP

وتم تفسير تغريدة عباس على أنها رسالة لإدارة ليفربول، حيث قالت صحيفةديلي ميلالبريطانية أنه يقصد بها أن العرض الذي قدمته إدارة الريدز لتجديد عقد النجم المصري لا يتناسب مع ما يقدمه بقميص الفريق.

ليفربول يخطط لمنح صلاح الراتب الأعلى في تاريخ النادي

ووفقًا لموقع ”The Athletic“، فإن إدارة الريدز تخطط لمنح النجم المصري راتبًا تاريخيًا من أجل إقناعه بالبقاء وتمديد العقد.

وأضاف الموقع في تقريره أن إدارة ليفربول تريد تمديد عقد صلاح لموسمين إضافيين، ليستمر في قلعة آنفيلد حتى صيف عام 2025، مع منحه أعلى راتب في تاريخ النادي.

ليفربول يعرض على صلاح الراتب الأعلى في تاريخ النادي
صلاح يحتفل أمام نورويتش سيتي. المصدر: AFP

وأوضح التقرير أن النجم المصري يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قيمته 200 ألف جنيه إسترليني، في حين يبقى زميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك صاحب الراتب الأعلى إذ يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ومن المرجح، وفقًا للتقرير، أن يتجاوز راتب صلاح هذا الرقم ليصبح النجم المصري هو صاحب الراتب الأعلى في تشكيلة المدرب الألماني يوغن كلوب، وفي تاريخ النادي الإنكليزي أيضًا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.