ديباي يعرب عن سعادته بتحقيق حلم الطفولة

أعرب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، المنضم حديثًا لصفوف برشلونة، عن سعادته الغامرة باللعب في صفوف البلوغرانا ومزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان المهاجم الهولندي قد انضم لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وقال النجم الدولي الهولندي في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”هذا يوم خاص جدًا بالنسبة لي، أشعر بسعادة غامرة بتواجدي في النادي وهذا الملعب، كل شيء جميل للغاية“.

وأضاف: ”إنه حلم تحقق، لطالما تمنيت تحقيقه منذ الطفولة، لقد كانت مفاوضات طويلة ولكن أخيرًا أنا هنا، شكرًا للنادي وللرئيس ولمجلس الإدارة“.

ديباي يتحدث عن اللعب بجوار ميسي

وعن اللعب تحت قيادة مواطنه رونالد كومان، قال ديباي: ”أود أن أشكره، أشعر براحة كبيرة باللعب معه، كنت سأحضر هنا حتى لو لم يكن كومان متواجدًا لأنه لا يمكنك قول لا لبرشلونة. لكن من المؤكد أيضًا أن تأثيره كان كبيرًا في تحقيق الحلم“.

كما تحدث النجم الهولندي عن اللعب بجوار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، حيث قال: ”اللعب بجوار ميسي حلم.. إنه أسطورة ولا احتاج إلى قول المزيد عنه، إنه الأفضل في العالم. أنا من ضمن مشجعيه، وأي لاعب في العالم يتمنى اللعب بجواره“.