سان جيرمان يبدأ التحرك من أجل بوغبا

أكد تقرير صحفي إسباني أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يجهز عرضًا من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد.

ويتبقى موسم واحد فقط في عقد النجم الفرنسي مع مانشستر يونايتد، في حين ذكرت تقارير بريطانية أن السيناريو الأقرب هو رحيل اللاعب عن قلعة أولد ترافورد، وهو ما سيدفع إدارة النادي لمحاولة بيعه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، تجنبًا لرحيله مجانًا بعد نهاية عقده.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فقد تواصلت إدارة النادي الباريسي مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية من أجل استطلاع رأيه بشأن الانتقال لحديقة الأمراء، مضيفة أن النجم الفرنسي قد رحّب بالفكرة.

سان جيرمان يجهز 50 مليون يورو للتعاقد مع بوغبا

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سان جيرمان يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع بوغبا، موضحة أن العرض المبدئي سيصل لحوالي 50 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يجهز 50 مليون يورو من أجل بوغبا

النجم الفرنسي يحتفل بهدفه في شباك سويسرا في يورو 2020. المصدر: رويترز

ويأتي هذا التحرك في ظل سعي النادي الفرنسي للمنافسة على كافة الألقاب الموسم المقبل، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا، كما يسعى النادي لبناء تشكيلة جديدة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وكان النادي الباريسي قد أبرم 3 صفقات مجانية في الميركاتو الصيفي، حيث تعاقد مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، ولاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، والمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، بالإضافة لإبرام صفقة عربية بالتعاقد مع النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير إنتر ميلان السابق.