الكشف عن آخر التطورات بشأن مستقبل مبابي

كشف تقرير صحفي فرنسي عن آخر التطورات بشأن مستقبل النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وإمكانية تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد النجم الشاب مع سان جيرمان في صيف عام 2022، في حين رفض اللاعب تجديد العقد في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي.

ووفقًا لما أكدته صحيفةليكيبالفرنسية، فإن اللاعب يتمسك بموقفه من عدم التجديد على الرغم من الإغراءات المادية التي قدمتها إدارة سان جيرمان خلال الفترة الماضية.

مبابي يرفض التجديد ويتمسك بقرار الرحيل

وأكدت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ22 عامًا لا ينوي البقاء في العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة، وأنه سيرحل عن حديقة الأمراء إما في الميركاتو الصيفي الجاري أو بعد نهاية عقده.

مبابي يتمسك بالرحيل ويضع إدارة باريس في سباق مع الزمن

النجم الفرنسي أثناء مواجهة البرتغال في اليورو. المصدر: رويترز

وأوضحتليكيبفي تقريرها أن إدارة باريس سان جيرمان لازالت متمسكة بأمل إقناع اللاعب بالبقاء، حيث يعد عنصرًا أساسيًا في مشروع النادي الرياضي للسنوات المقبلة.

كما أن إدارة النادي الباريسي تسابق الزمن من أجل حسم الأمر وإغلاق هذا الملف، حيث أن اللاعب سيصبح حرًا في التوقيع لأي نادٍ يريده وبشكل مجاني في شهر يناير المقبل.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني الوجهة الأساسية المحتملة للنجم الفرنسي الشاب، حيث ترغب إدارة النادي الملكي في التعاقد معه ليكون قائد الهجوم لفريق المستقبل تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.