فشل صفقة عودة غريزمان لأتلتيكو

أكد تقرير صحفي إسباني انهيار المفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن الصفقة التبادلية التي تقضي بعودة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف الروخي بلانكوس.

وكانت تقارير عديدة في الصحافة الإسبانية قد أفادت في وقت سابق أن إدارة أتلتيكو مدريد ترغب في استعادة المهاجم الفرنسي، في مقابل السماح للاعب الوسط ساؤول نيغويز بالانتقال لقلعة كامب نو.

ولكن وفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن المفاوضات بين الناديين قد توقفت بشكل نهائي، وذلك بسبب رفض إدارة النادي الكتالوني تحمل جزء من راتب غريزمان عند عودته لأتلتيكو.

تقارير: انهيار مفاوضات برشلونة وأتلتيكو بشأن غريزمان

النجم الفرنسي أثناء مواجهة سويسرا في اليورو. المصدر: رويترز

إدارة أتلتيكو تصرف النظر عن استعادة غريزمان

وأضافت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو مدريد ترى أن الفريق ليس في حاجة ماسة لعودة غريزمان مع تواجد الثنائي لويس سواريز وجواو فيليكس في خط المقدمة، كما أن ساؤول أيضًا لا يرحب بفكرة خفض راتبه التي اقترحتها إدارة برشلونة أثناء المفاوضات.

وبخلاف جميع التقارير، خرج إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد في تصريحات أكد خلالها أنه لم يتواصل مع برشلونة بشأن هذه الصفقة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن عودة النجم الفرنسي للروخي بلانكوس من الممكن أن تحدث يومًا ما.

وقال سيريزو في تصريحاته: ”لا أعلم كيف يسير هذا الأمر، لم يتواصلوا معي بأي شيء يخص هذه الصفقة حتى الآن، ولا أعلم حتى إن كانت هناك مفاوضات من الأساس أم لا“.

وواصل: ”كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، ولكن ليس لدي أي معلومة عن وضع أنطوان الحالي في برشلونة“.