مستقبل فاران يتصدر عناوين الصحف الإسبانية

تصدر النجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، عناوين الصحافة الرياضية خلال الأيام القليلة الماضية، مع اقتراب رحيله عن صفوف النادي الملكي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية عديدة قد أكدت أن المدافع الفرنسي قرر إسدال الستار على مسيرته مع النادي الملكي، وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن إسبانيا.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد في صيف 2022، ولا يمانع النادي الملكي بيعه أو إقحامه في صفقة تبادلية هذا الصيف، خاصة وأنه يريد الحصول على دفعة مالية تساعده في إتمام التعاقد مع لاعبين جدد.

ووفقًا لما أكدته صحيفةموندو ديبورتيوالإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي حاولت إقحام المدافع الفرنسي في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي.

وأضافت الصحيفة أن فاران رفض هذا المبدأ، حيث أنه لا يريد اللعب في الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في الانتقال لأحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.

خطوة على طريق ضم مبابي.. فاران يقترب من مانشستر يونايتد

المدافع الفرنسي أثناء يورو 2020. المصدر: رويترز

ريال مدريد يحدد سعر بيع فاران

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لن يقبل بأقل من 60 مليون يورو للتخلي عن المدافع الفرنسي في الميركاتو الصيفي، في حين سيرفض النادي أي عرض يقل عن هذا المبلغ.

ويريد النادي الملكي تحقيق أقصى استفادة من بيع اللاعب من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مواطنه مبابي، والذي يعد الهدف الأول والأهم للنادي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن جانبها، أكدت شبكةسكاي سبورتسأن نادي مانشستر يونايتد يتصدر المهتمين بالتعاقد مع المدافع الفرنسي من أجل تعزيز خطه الخلفي.

وأضافت الشبكة أن المفاوضات بين مانشستر يونايتد وريال مدريد وصلت لمراحل متقدمة من أجل إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من هذه الأنباء، رفض المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير التعليق على صفقة ضم فاران المحتملة، وذلك في تصريحات نقلتهاموندو ديبورتيفو“.

وقالت الصحيفة أن سولشاير علّق قائلًا عند سؤاله عن التعاقد مع النجم الفرنسي: ”لا أريد الحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي“.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من تصريحات سولشاير، إلا أن المدرب النرويجي يضغط على إدارة مانشستر يونايتد من أجل إتمام الصفقة، حيث يرغب في لحاق اللاعب بمعسكر الإعداد للموسم الجديد.