أنشيلوتي يرغب في ضم صلاح لريال مدريد

أكد تقرير صحفي بريطاني أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، طلب من إدارة الميرنغي التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن أنشيلوتي أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة جلب النجم المصري لقلعة سانتياغو برنابيو، في حال فشلت الإدارة في التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ويعد مبابي الهدف الأول للنادي الملكي في موسم الانتقالات، ولكن لم يتخذ النادي أى خطوات ملموسة حتى الآن من أجل التعاقد مع الهدّاف الفرنسي، في ظل تمسك إدارة باريس سان جيرمان باستمرار اللاعب في حديقة الأمراء.

أنشيلوتي يبحث عن القائد المناسب لخط هجوم الميرنغي

وقالتذا صنفي تقريرها أن أنشيلوتي لم يقتنع بالثلاثي فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريغو كأجنحة هجومية، وهو ما دفعه للتفكير في التعاقد مع صلاح لقيادة هجوم الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الميرنغي ترغب في إبرام صفقة كبرى في الميركاتو الصيفي الجاري، على الرغم من التبعات الاقتصادية لجائحة كورونا، في ظل النقص الواضح في صفوف الفريق.

تقارير: أنشيلوتي يطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح

النجم المصري أثناء تدريبات ليفربول. المصدر: Getty

وأشارت إلى أن صلاح قد يقبل عرض النادي الملكي في حال وصوله، خاصة وأنه لا يعيش أفضل أيامه في صفوف ليفربول وبدأ في التفكير في الرحيل عن قلعة آنفيلد وفقًا لتقارير صحفية متعددة.

وكان النجم المصري قد ربط نفسه بالانتقال للدوري الإسباني، حيث أكد في تصريحات صحفية سابقة أن اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد يعد من بين أحلام أي لاعب كرة قدم.

وقالتذا صنأن إدارة ليفربول قد توافق على بيع اللاعب الذي ينتهي عقده في صيف عام 2023، من أجل استثمار عائد بيعه في إعادة بناء تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب وإبرام صفقات جديدة.