حكيم زياش يقترب من الرحيل عن تشيلسي

أكد تقرير صحفي ألماني أن النجم الدولي المغربي حكيم زياش اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفةبيلدالألمانية، فإن صانع الألعاب المغربي سيكون من بين العناصر التي ستضحي بها إدارة البلوز من أجل تمويل صفقة ضم النجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

وأضافت الصحيفة أن الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني بدأ في العمل على توفير المبلغ المطلوب من أجل التعاقد مع هالاند خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية في تقريرها أن إدارة بوروسيا دورتموند لن تتخلى عن خدمات هالاند إلا إذا حصلت على مبلغ مالي لا يقل عن 150 مليون يورو.

وأشارت إلى أن أبراموفيتش يرغب بشدة في ضم الهدّاف النرويجي الشاب لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل المتوجة بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك للمنافسة على صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل.

من أجل ضم هالاند.. تشيلسي يسعى لبيع حكيم زياش

زياش بقميص البلوز. المصدر: Getty

تشيلسي يدرس بيع حكيم زياش لتمويل صفقة هالاند

وأضافتبيلدأن إدارة تشيلسي سوف تتخلى عن 3 لاعبين خلال موسم الانتقالات من أجل توفير السيولة المالية اللازمة لإتمام الصفقة.

ويأتي حكيم زياش على رأس هذه القائمة، إلى جانب الثنائي تامي أبراهام وكالوم هدسون أودوي، ومن المتوقع أن تبلغ حصيلة بيع الثلاثي حوالي 90 مليون يورو.

وكان زياش قد انضم لصفوف البلوز قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي مطلع الموسم الماضي وسط تطلعات كبيرة بأن يكون أحد الأوراق الهامة في تشكيلة الفريق.

وحالت الإصابات المتكررة دون مشاركة اللاعب بشكل منتظم بقميص تشيلسي طوال الموسم، وخرج من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل، وهو ما دفع إدارة النادي اللندني للتفكير في بيعه خلال الميركاتو الصيفي.