زياش على رأس اهتمامات ميلان

أكد تقرير صحفي إيطالي أن إدارة نادي ميلان بدأت التحرك من أجل التعاقد مع النجم الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي، خلال الميركاتو الصيفي.

وانضم النجم المغربي لصفوف تشيلسي خلال الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، وخاض 39 مباراة مع البلوز في جميع المسابقات، وسجّل 6 أهداف، وصنع 4 آخرين لزملائه.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت في وقت سابق إلى استعداد إدارة النادي اللندني للتخلي عن خدمات النجم المغربي إذا ما وصلها العرض المناسب، خاصة وأنه لم يقدم الأداء المنتظر منه منذ انضمامه للفريق.

إدارة ميلان تبدأ المفاوضات بشأن زياش

ووفقًا لصحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية، فإن إدارة الروسونيري مهتمة بالتعاقد مع زياش خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناءً على توصية من المدرب ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بدأت بالفعل بين الناديين بشأن زياش خلال الفترة الماضية، كما توجد مفاوضات أيضًا بشأن ثنائي البلوز فيكايو توموري وأوليفييه جيرو.

ميلان يبدأ التحرك من أجل ضم زياش

النجم المغربي يحتفل بلقب دوري الأبطال. المصدر: رويترز

وأوضحتلاغازيتا ديللو سبورتفي تقريرها أن المفاوضات تبدو معقدة في الفترة الحالية، ولكن من المتوقع أن يتوصل الناديان إلى اتفاق بشأن النجم المغربي.

وبدور يسعى تشيلسي لبيع عدد من لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي، من أجل جمع المال اللازم لإنجاز صفقة التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفادت تقارير بريطانية أن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، يرى أن هالاند هو القطعة الناقصة في تشكيلته الحالية.

ويسعى توخيل لضم النجم النرويجي من أجل تعزيز قدرات البلوز الهجومية، والمنافسة بشكل جدي على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل، بعد أن نجح الفريق في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي.