زوجة موراتا تتعرض للتهديد مجددًا

تعرّضت أليس كامبيلو، زوجة النجم الإسباني ألفارو موراتا، لإساءات عبر الإنترنت وتهديدات لها ولزوجها وأطفالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت كامبيلو، اليوم الأربعاء، بعض التهديدات التي وجهت لها عبر تطبيق إنستغرام، وكانت أغلب الرسائل التي وجهت لها باللغة الإيطالية.

وجاءت هذه التهديدات بعد أن سجّل موراتا هدف التعادل للمنتخب الإسباني في شباك نظيره الإيطالي مساء الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمسابقة يورو 2020.

وبعد ذلك أهدر موراتا ركلة ترجيح ساهمت في إهداء بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمنتخب الإيطالي، وهو ما عرّضه لحملة هجوم واسعة من جانب الجماهير الإسبانية.

زوجة موراتا تتعرض لتهديدات جديدة عقب خسارة إسبانيا

موراتا عقب الخسارة أمام إيطاليا. المصدر: AFP

زوجة موراتا ترد على التهديدات

وقالت كامبيلو في منشور عبر حسابها على إنستغرام: ”بصراحة، لا أعاني بسبب هذه الرسائل. ولا أعتقد أن الأمر يتعلق بكوني إيطالية، وإنما يتعلق بالجهل“.

وواصلت: ”يجب أن نتذكر أنها رياضة لتوحيد الناس، أتمنى حقًا أن نتمكن في المستقبل من اتخاذ إجراءات جادة بحق هذا النوع من الأشخاص، لأنه أمر غير مقبول“.

وواجه موراتا انتقادات منذ بداية البطولة القارية بسبب إهدار فرص تهديفية عديدة، وسبق وأن أكد وجود تهديدات وإساءات وجهت لعائلته بعد نهاية دور المجموعات.

وكان اللاعب قد أكد خلال دور المجموعات في تصريحات نقلتها صحيفةماركا“: ”لقد تلقيت تهديدات وإهانات لعائلتى، وتمنوا موت أطفالى، لكننى بخير، ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت“.