إدارة يوفنتوس توضح موقف رونالدو

حسمت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي الجدل حول إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن الهدّاف البرتغالي قد حسم قراره بالرحيل عن صفوف البيانكونيري قبل نهاية عقده بموسم واحد، وذلك بعد موسم كارثي خاضه الفريق وفشل خلاله في الاحتفاظ بلقب الكالتشيو.

ووفقًا لما نقلته وكالةرويترز، فقد قال فيدريكو تشيروبيني مدير كرة القدم في يوفنتوس إنه لا توجد مؤشرات على رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي، لينفي جميع التكهنات حول قرب انتقالالدونالبرتغالي إلى فريق آخر.

تشيروبيني يؤكد استمرار رونالدو مع البيانكونيري

وقال تشيروبيني في تصريحات أبرزتها وكالةرويترز“: ”لا توجد أي مؤشرات على إمكانية رحيل كريستيانو. ولا توجد أي مؤشرات من جانب يوفنتوس على الاستغناء عن اللاعب“.

وأضاف: ”نحن سعداء جدًا أن كريستيانو سيعود للانضمام إلى التشكيلة بمجرد انتهاء فترة الراحة بعد بطولة يورو 2020“.

إدارة يوفنتوس تحسم الجدل حول مستقبل رونالدو

كريستيانو أثناء مواجهة بلجيكا في يورو 2020. المصدر: رويترز

ووفقًا لتقارير صحفية، فمن المتوقع أن يحسم كريستيانو أمره بشكل نهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل عن البيانكونيري خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل بداية فترة الاعداد للموسم الجديد.

وكان اللاعب قد أنهى مشاركته في بطولة يورو 2020  بعد خروج البرتغال من الدور ثمن النهائي، بخسارتها بهدف دون رد.

ونجح كريستيانو في تسجيل 5 أهداف في المسابقة القارية جعلته يتربع منفردًا على صدارة الهدافين التاريخيين لكأس الأمم الأوروبية برصيد 14 هدفًا.

كما تمكن النجم البرتغالي من الوصول لهدفه الدولي رقم 109 بقميص البرتغالي، ليعادل الإنجاز التاريخي للإيراني على دائي، كأكثر محرزي الأهداف الدولية على مر التاريخ.