التعادل يحسم مباراة الأرجنتين وتشيلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة منتخبي الأرجنتين وتشيلي، التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي في ريو دي جانيرو، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2021.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف في الدقيقة 33 أحرزه نجمه وقائده ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة سددها على طريقته الخاصة ليودع الكرة داخل الشباك.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن البرغوث الأرجنتيني نجح في إحراز هدف من ركلة حرة مباشرة بقميص منتخب بلاده، بعد صيام دام 1672 يومًا.

وأضافتأوبتاأن آخر هدف للبرغوث من ركلة حرة بقميص الأرجنتين يعود لشهر نوفمبر من عام 2016، وكان ذلك في مباراة ضد كولومبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ميسي يسجل هدفاً رائعاً.. والأرجنتين تتعثر أمام تشيلي

البرغوث يحتفل بهدفه الرائع في شباك تشيلي. المصدر: رويترز

تشيلي تحبط الأرجنتين في الشوط الثاني

وبعد نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتيني، دخل منتخب تشيلي شوط المباراة الثاني بوجه مغاير، وبدأ في شن الهجمات على المرمى الأرجنتيني بغية إحراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 57، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب التشيلي، انبرى لتسديدها لاعب الوسط آرتورو فيدال، ولكن تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز، في حين نجح إدواردو فارغاس في متابعة الكرة ليسددها داخل المرمى محرزًا هدف التعادل.

وتوالت المحاولات من جانب المنتخبين بعد ذلك من أجل تسجيل هدف الفوز واقتناص نقاط المباراة، ولكن سيطر التعادل بينهما حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، حصد كل فريق نقطة واحدة في مستهل مشواره بالبطولة المقامة على ملاعب البرازيل، ليتقاسما صدارة المجموعة الأولى، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة باراغواي وبوليفيا التي ستقام في وقت لاحق ضمن المجموعة ذاتها.