“اشربوا الماء”.. رونالدو يثير غضب “كوكا كولا” بحركة مثيرة للجدل

  • كريستيانو رونالدو أثار الجدل بحركة قام بها مؤخراً خلال مؤتمر صحفي له قبيل مباراة المجر والبرتغال
  • رونالدو أبعد زجاجات مشروبات “كوكا كولا” من أمام ناظريه خلال المؤتمر الصحفي
  • شركة “كوكا كولا” تعتبر أحد الرعاة الرسميين لبطولة “يورو 2020″، ويجب الترويج لها خلال المؤتمرات الصحفية التي يعقدها المدربون واللاعبون

أثارت خطوة قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رُونالدو مؤخراً خلال مؤتمر صحفي له، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ رونالدو أبعد زجاجات مشروبات “كوكا كولا” من أمام ناظريه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة فريق مع منتخب المجر، في إطار نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وقال رونالدو وهو يقوم بتلك الحركة (أي إبعاد زجاجات مشروبات الكوكا كولا): “إشربوا الماء”، في إشارة إلى أن تلك المشروبات تضرّ بالصحة بحسب ما يقول خبراء الطب.

وفي الواقع، فإن شركة “كوكا كولا” تعتبر أحد الرعاة الرسميين لبطولة “يورو 2020″، ويجب الترويج لها خلال المؤتمرات الصحفية التي يعقدها المدربون واللاعبون قبل المباريات وبعدها. ولهذا، فإن ما قام به رُونالدو قد يحدث أزمة كبيرة.

ويُعرف رُونالدو بكراهيته للمشروبات الغازية بشكل عام، ودأب دائماً على مهاجمتها، وقال في تصريحات سابقة: “لا أعلم فيما إذا كان ابني سيصبح لاعب كرة قدم جيد، أحياناً يتناول مشروبات غازية، ويأكل رقائق البطاطس رغم معرفته بأن ذلك يزعجني كثيراً”.

وأضاف: “في بعض الأحيان أخبره بعد أن يقوم بتلك التصرفات بأن يقفز في الماء البارد بعد اللعب حتى يتعافى بشكل أفضل، ولكنه  يقول إن الجو بارد جداً بالنسبة له.ولكن لا بأس، فهو يبلغ من العمر 10 أعوام فقط”.

على طريقة رونالدو.. بوجبا يُبعد من أمامه زجاجة مشروب كحولي للشركة الراعية التي تمنح جائزة أفضل لاعب في بطولة يورو 2020.