تصريحات رونالدو تثير الجدل حول مستقبله

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلًا واسعًا حول مستقبله مع نادي يوفنتوس الإيطالي، بتصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة البرتغال والمجر في يورو 2020.

ويفتتح منتخب البرتغال حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس أوروبا 2016، بحلوله ضيفًا على المجر في بودابست الثلاثاء على ملعب بوشكاس أرينا.

وستكون النقاط الثلاث أمام المجر في حال الفوز، ورقة مهمة بيد رجال المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس قبل رحلة محفوفة بالمخاطر إلى ميونيخ لمواجهة ألمانيا في 19 يونيو، ثم العودة مجددًا إلى العاصمة المجرية للقاء فرنسا في 23 منه في مباراة ثأرية لنهائي عام 2016.

وارتبط اسم كريستيانو بالرحيل عن صفوف البيانكونيري بعد موسم كارثي قضاه الفريق، وخسر خلاله لقب الدوري الإيطالي الذي توج به خلال 9 مواسم متتالية.

رونالدو يثير الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس

كريستيانو أثناء تدريبات البرتغال. المصدر: رويترز

رونالدو: مستقبلي مع يوفنتوس لا يشغلني الآن

وعند سؤاله عن مستقبله مع يوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي، قال النجم البرتغالي: ”لقد لعبت على أعلى مستوى لمدة 18 عامًا، الحديث حول مستقبلي لا يزعجني أبدًا“.

وواصل كريستيانو: ”هل سأبقى في يوفنتوس أم لا؟ هذا لا يهم الآن، كل تركيزي في الوقت الحالي ينصب على مهمتي مع منتخب البرتغال. ما سيحدث بعد ذلك سيكون الأفضل“.

وتابع: ”تركيزي الآن مع منتخب بلادي، لأنك لا تشارك في بطولة بهذا الحجم كل يوم، إنها البطولة الأوروبية الخامسة لي، ولكني أشعر أنها الأولى“.

ويستعد النجم البرتغالي لأن يصبح أول لاعب يخوض على الأقل مباراة واحدة في 5 نهائيات مختلفة في أمم أوروبا، علمًا أن الحارس الإسباني إيكر كاسياس خاض نفس عدد البطولات القارية ولكن من دون أن يلعب في جميعها.

ومع تسجيله 104 أهداف في 175 مباراة دولية، لازال النجم البرتغالي يطارد الرقم القياسي لعدد الاهداف الدولية الذي يحمله الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف دولية.