على رأسهم حكيمي ومحرز.. نجوم العالم يدعمون إريكسن

رسائل الدعم تنهال على النجم الدنماركي كريستيان إريكسن

image

النجم الدنماركي كريستيان إريكسن. المصدر: رويترز

كوبنهاغن (أخبار الآن) - 19/07/2021 . 12:33

رسائل الدعم تنهال على كريستيان إريكسن

انهالت رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل للنجم الدنماركي كريستيان إريكسن من نجوم كرة القدم العالمية والمجتمع الرياضي الدولي، بعد أن تعرّض لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام فنلندا مساء السبت، ضمن مباريات المجموعة الثانية بالدور الاول من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم.

وسقط إريكسن فجأة مغشيًا عليه على أرض الملعب دون الاحتكاك بأي لاعب، وهرع زملاؤه لمعرفة ما أصابه، قبل أن يتدخل الفريق الطبي على الفور ويحاول إسعافه.

وتوقف اللعب لمدة تزيد عن 10 دقائق أثناء محاولة إسعاف اللاعب، بينما سيطرت ملامح الرعب والقلق على لاعبي المنتخبين والجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب خوفًا على سلامة النجم الدنماركي.

وتم نقل اللاعب إلى المستشفى، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل المباراة لحين الإطمئنان على سلامته. ثم عاديويفاوأعلن لاحقًا أن حالة النجم الدنماركي مستقرة واستعاد وعيه، ليتم استئناف المباراة بناءً على طلب الفريقين.

رسائل نجوم كرة القدم لكريستيان إريكسن

وانهالت رسائل الدعم على اللاعب من جانب نجوم كرة القدم العالمية، وكان على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع إريكسن خلال مباراة سابقة بين البرتغال والدنمارك، وعنونها قائلًا: ”أفكارنا ودعواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته“.

وأضاف: ”عالم كرة القدم يقف موحدًا على أمل سماع أنباء جيدة، نترقب عودتك للملعب قريبًا كريس.. كن قويًا“.

كما نشر النجم الجزائري رياض محرز رسالة داعمة للاعب الوسط الدنماركي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وأعرب عن تمنيه له بالشفاء العاجل عبر عدد من الرموز التعبيرية.

ومن جانبه، نشر النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميل إريكسن في صفوف إنتر، رسالة دعم لصديقه الدنماركي، حيث نشر صورة تجمعه به عبر حسابه على موقع تويتر متمنيًا له الشفاء العاجل.

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

النجم الألماني توماس مولر

النجم الإنكليزي هاري كين

النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.