مورينيو يرفض العودة لريال مدريد

كشف تقرير صحفي بريطاني عن مفاجأة بشأن تحركات إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن قيادة الفريق الفنية.

ووفقًا لصحيفةذا تليغرافالبريطانية، فإن إدارة النادي الملكي تواصلت مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الحالي، من أجل إقناعه بالعودة إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كان على علم بقرار زيدان قبل الإعلان الرسمي عن رحيله، وقام بالتواصل مع المدرب البرتغالي لمعرفة إمكانية عودته لتدريب الميرنغي.

وأشارت إلى أن عرض بيريز جاء بعد تولي مورينيو مهمة تدريب نادي روما الإيطالي، مضيفة أن رئيس النادي الملكي تواصل مع المدرب البرتغالي خلال الأسبوع الماضي.

تقارير: مورينيو رفض تدريب ريال مدريد قبل وصول أنشيلوتي

المدرب البرتغالي يرفض العودة لريال مدريد. المصدر: رويترز

مورينيو أبلغ بيريز بعدم اهتمامه بالعودة للميرنغي

وأوضحتذا تليغراففي تقريرها أن المدرب البرتغالي رفض عرض بيريز، حيث أبلغه أنه لا يهتم بالعودة إلى ريال مدريد خلال الفترة الحالية، خاصة أنه تعاقد مع نادي روما.

وبعد رفض المدرب البرتغالي، تحركت إدارة الميرنغي على الفور صوب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي وقّع عقدًا لتدريب الفريق يمتد حتى صيف عام 2024.

وسبق للمدرب البرتغالي المُلقب بـسبشيال وانأن أشرف على تدريب ريال مدريد في الفترة بين عامي 2010 و2013، بينما أُقيل من تدريب توتنهام الإنكليزي في شهر أبريل الماضي، قبل أن يتعاقد مع نادي روما الإيطالي ليخوض معه رحلة جديدة بداية من الموسم المقبل.