الغموض يكتنف مصير أليغري

تتضارب الأنباء حول مستقبل المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال للعاصمة الإسبانية من أجل تدريب ريال مدريد.

وكان النادي الملكي قد أعلن في بيان رسمي رحيل المدرب الفرنسي عن قلعة سانتياغو برنابيو بناءً على رغبته، وذلك بعد أيام قليلة من تنازل الفريق عن لقب الليغا لمصلحة جاره وغريمه أتلتيكو مدريد.

وارتبط اسم المدرب الإيطالي بتولي القيادة الفنية للفريق الملكي خلال الفترة الماضية، حيث أشارت تقارير عديدة أن إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز تواصلت معه وأبدى ترحيبه بقبول العرض.

تقارير تؤكد عودة أليغري ليوفنتوس

وفي الوقت ذاته، أكدت شبكةسكاي سبورتسالإيطالية أن المدرب الإيطالي قد توصل لاتفاق مع إدارة يوفنتوس من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا لأندريا بيرلو.

بين العودة ليوفنتوس وخلافة زيدان.. تضارب الأنباء حول مصير أليغري

المدرب الإيطالي أندريا بيرلو. المصدر: رويترزال

ووفقًا للشبكة الإيطالية، فسوف يعلن يوفنتوس خلال ساعات قليلة عن إقالة بيرلو في أعقاب الموسم الكارثي الذي خاضه الفريق تحت قيادته في أولى تجاربه التدريبية على الإطلاق.

وأضاف التقرير أن إدارة البيانكونيري قد اتفقت مع أليغري من أجل العودة لتورينو وتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشار إلى أن المدرب الإيطالي انتظر تأكيد إدارة ريال مدريد للعرض المقدم إليه من أجل خلافة زيدان، ولكن الرد تأخر من جانب النادي الملكي، وهو ما دفعه لقبول عرض يوفنتوس.