راموس يعلق على غيابه عن منتخب إسبانيا

علّق سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، على قرار لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني باستبعاده من القائمة النهائية لمنتخبلاروخاالتي ستشارك في نهائيات يورو 2020 هذا الصيف.

وغاب المدافع المخضرم عن القائمة التي أعلنها إنريكي صباح اليوم الإثنين، بعد معاناته من سلسلة إصابات عكّرت صفو موسمه مع الميرنغي.

وتعليقًا على استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا، كتب قائد الميرنغي في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر: ”لقد كافحت وعملت يوميًا، بدنيًا وذهنيًا، لأتمكن من الوصول إلى كامل جاهزيتي لريال مدريد والمنتخب الوطني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي نتمناها“.

وواصل: ”يؤلمني ألا أكون قادرًا على مساعدة فريقي وعدم اللعب لمنتخب إسبانيا، ولكن في هذه الحالة فإن أفضل شيء أفعله هو الراحة والتعافي التام والعودة العام المقبل، رغم أنه من المؤلم عدم تمثيل منتخب بلادي“.

راموس يعلق على قرار استبعاده من يورو 2020

النجم الإسباني يحتفل بلقب يورو 2012. المصدر: رويترز

راموس يبعث رسالة لزملائه في المنتخب

وتابع: ”أتمنى بكل أمانة وصدق لجميع زملائي في الفريق كل التوفيق، وآمل أن نظهر بشكل رائع، وسأكون مشجعًا للفريق من المنزل. شكرًا للجميع ودائمًا تحيا إسبانيا وهلا مدريد“.

هذا ويقع منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة في نهائيات يورو 2020 رفقة السويد وبولندا وسلوفاكيا، ويفتتح مبارياته في المسابقة بمواجهة السويد يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.