تقارير: زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم

image

زيدان أثناء مواجهة غرناطة في الليغا. المصدر: Getty

مدريد (موندو ديبورتيفو) - 15/05/2021 . 18:02

زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطور جديد بشأن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في قلعة سانتياغو برنابيو.

وترددت أنباء عديدة في الصحافة الإسبانية خلال الفترة الماضية تؤكد أن علاقة المدرب الفرنسي بالنادي الملكي اقتربت من فصل النهاية، بينما رفضزيزوحسم الموقف بشكل واضح حتى الآن.

صحيفة موندو ديبورتيفو“  الإسبانية، أكدت في تقرير لها مساء الجمعة أن المدرب الفرنسي حسم قراره بشكل نهائي بشأن مستقبله مع ريال مدريد.

زيدان يقرر الرحيل عن الميرنغي

وأضافت الصحيفة أن زيدان استقر على مغادرة النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري، حتى في حال نجاحه في قيادة الفريق للتتويج بلقب الليغا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الفرنسي يأمل في التتويج بلقب الليغا هذا الموسم، ليكون هذا هو خير وداع لجماهير الميرنغي قبل رحيله عن مقعد الإدارة الفنية.

وارتبط اسم المدرب الفرنسي بالانتقال للدوري الإيطالي من أجل قيادة يوفنتوس خلال الموسم المقبل، حيث تأمل إدارة البيانكونيري في إقناعه بتدريب الفريق من أجل إعادته لمساره الصحيح بعد فترة من الترنح خلال الموسم الماضي والموسم الجاري.

ورفض المدرب الفرنسي التصريح بأي قرار بشأن مستقبله خلال الفترة الماضية ليثير الغموض حول قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن ريال مدريد، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات حول قراره.

تقارير: زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم
المدرب الفرنسي أثناء مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.