ريال مدريد يسحق غرناطة ويضيق الخناق على أتلتيكو في صدارة الليغا

image

بنزيمة يحتفل مع زيدان أمام غرناطة. المصدر: AFP

غرناطة (أخبار الآن) - 14/05/2021 . 01:57

ريال مدريد يتجاوز غرناطة برباعية

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كاسحًا على حساب مضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وتقدم الميرنغي بهدف في الدقيقة 17 عن طريق لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، بينما أضاف البرازيلي رودريغو الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي شوط المباراة الثاني، أحرز خورخي مولينا هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 71، ولكن سرعان ما أضاف الفريق الملكي الهدف الثالث في الدقيقة 75 عن الفارو أودريوزولا.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة، اختتم النجم الفرنسي كريم بنزيمة رباعية الميرنغي، ليضمن الفريق العاصمي 3 نقاط ثمينة للغاية في سباق الليغا.

ريال مدريد يواصل مطاردة أتلتيكو

وبهذه النتيجة، رفع الريال رصيده إلى 78 نقطة لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الليغا، متفوقًا بنقطتين على غريمه برشلونة الذي تراجع للمركز الثالث، ومتخلفًا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة. بينما تجمد رصيد غرناطة عند 45 نقطة في المركز العاشر.

ريال مدريد يسحق غرناطة ويضيق الخناق على أتلتيكو في صدارة الليغا
مودريتش يحتفل بهدفه في شباك غرناطة. المصدر: رويترز

ويأمل الميرنغي في تعثر أتلتيكو خلال الجولتين المتبقيتين من المسابقة هذا الموسم، من أجل الحفاظ على لقب الليغا الذي توج به العام الماضي.

وسيخوض الفريق الملكي مواجهتين مصيريتين في ختام الموسم، حيث يحل ضيفًا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل، بينما يستضيف فياريال في الجولة الأخيرة.

كما سيخوض أتلتيكو مدريد مباراتين ضد كل من أوساسونا وبلد الوليد، ويكفيه تحقيق الفوز من أجل حسم اللقب دون النظر لنتائج برشلونة والريال.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.