زيدان يثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

image

زيدان أثناء مواجهة أوساسونا في الليغا. المصدر: Getty

مدريد (موقع ريال مدريد الرسمي) - 12/05/2021 . 22:34

زيدان يتحدث عن مواجهة غرناطة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غرناطة، والمقرر إقامتها مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 36 من الليغا: ”غرناطة فريق جيد للغاية ومدربه رائع. إنها عقبة أخرى بالنسبة لنا، لكننا نعرف ذلك“.

وأضاف: ”في كل مباراة نلعبها نعلم أنه يتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا، وتقديم 100% من الدقيقة الأولى حتى النهاية لأن المنافس موجود ويريد اللعب بشكل جيد ضدنا. إنها مباراة أخرى لمحاولة إضافة ثلاث نقاط“.

وواصل: ”يتبقى ثلاث مباريات.. سنركز أولاً على مباراة الغد ونلعب كما فعلنا حتى الآن. ما يريده اللاعبون هو لعب كرة القدم بشكل جيد وهذا ما سنحاول القيام به. التنافس وتقديم كل ما هو ممكن للفوز بالمباراة“.

وأردف: ”سنحاول مهما حدث، ما يمكنني قوله هو أننا سنقدم كل شيء في الملعب لمحاولة الفوز بالدوري، سنرى الباقي في النهاية“.

وتابع: ”يمكننا الفوز بالدوري كما يمكننا الخسارة، أهم شيء هو تقديم كل شيء في كل مباراة والنضال على أرض الملعب. قدمنا عروضًا جيدة والموسم طويل جدًا“.

زيدان يثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد
التحكيم في مباراة إشبيلية أثار غضب المدرب الفرنسي. المصدر: AFP

وعن الجدل الذي أثير حول تقنية الفيديو أثناء مباراة الميرنغي الأخيرة أمام إشبيلية، قال زيدان: ”كل واحد يقوم بعمله. لن أتحدث عن هذه الأشياء بعد الآن. أنا أثق في كرة القدم، سنقوم بعملنا والحكام كذلك، هذا كل شيء“.

زيدان يثير الجدل حول مستقبله

كما أثار المدرب الفرنسي الجدل مجددًا حول مستقبله مع الميرنغي، في ظل شائعات عديدة تتحدث عن رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري.

وعن إمكانية رحيله، قال المدرب الفرنسي: ”أنا لا أفكر في المستقبل، ينصب تركيزي فقط على المباريات الثلاث المتبقية هذا الموسم. سؤالك ذكي بعض الشيء، وأعتذر، لكنني سأخبرك أن أمامنا ثلاث مباريات وأنا أفكر فقط في هذه الأشياء“.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.