Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رغم خسارته.. نادال يحقق حلم أكبر معجبة تعاني من الزهايمر (صور)

رغم أن نادال شك في الأمر في البداية، لكنه حرص على لقاء مانويلا والتقط صورة معها بكل سرور، وقد نشرها حساب البطولة على "تويتر" سريعا حتى تكون لهذه القصة الجميلة نهاية سعيدة.

image

نجم رياضة التنس رافاييل نادال. المصدر: غيتي

مدريد (ahtsports) - 08/05/2021 . 17:02

نادال يلتقي معجبة تعاني من الزهايمر رغم خسارته أمام زفيريف

حقق نجم رياضة التنس رافاييل نادال، حلم سيدة عجوز تبلغ من العمر 95 عاما، حيث وافق على رؤيتها لتحقيق حلمها برؤيته، وذلك رغم خسارته 6-4 و6-4 أمام الألماني أليكس زفيريف.

وفي التفاصيل، كتب حفيد مانويلا نافارو إستيبان، كارلوس، على حسابه في "تويتر" قبل المباراة بساعات "اليوم سترى جدتي البالغة من العمر 95 عاما الحلم يتحقق برؤيتك تلعب، إنها تعاني من بداية مرض الزهايمر وأخبرتني أنه قبل أن تنسى ما يعني التنس وأنت لها، أرادت رؤيتك. أتمنى أن تستمتع بهذا اليوم بقدر ما أستمتع به".

 

 

وأضاف:"أعلم أن الأمر معقد ولكن التقاط صورة معك سيجعلها أسعد امرأة على هذا الكوكب. شكرا على كل شيء".

ورغم أن اللاعب الإسباني شك في الأمر في البداية، لكنه حرص على لقاء مانويلا والتقط صورة معها بكل سرور، وقد نشرها حساب البطولة على "تويتر" سريعا حتى تكون لهذه القصة الجميلة نهاية سعيدة.

خسارة نادال

 

الجدير بالذكر أن نادال، الفائز 5 مرات باللقب في العاصمة الإسبانية، كان المرشح الأبرز والمصنف الأول بعد فوزه بلقب بطولة برشلونة المفتوحة الشهر الماضي، إلا أن الحظ لم يحالفه في مواجهة زفيريف.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.