زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة تشيلسي المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة مشواره الأوروبي بحثًا عن لقبه الرابع عشر في المسابقة القارية، إذ يمتلك الميرنغي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة ”13 لقبًا“.

ريال مدريد يفتقد 4 عناصر أساسية

وسيفتقد الميرنغي 4 عناصر أساسية في مواجهة البلوز، حيث يغيب عن تشكيلته المدافع المخضرم سيرجيو راموس، الذي لم ينجح في التعافي من إصابته حتى الآن.

كما سيفتقد الميرنغي لخدمات الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، ولاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي، بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز.

ريال مدريد يفتقد 4 لاعبين في موقعة تشيلسي

سيرجيو راموس يواصل الغياب عن الميرنغي. المصدر: رويترز

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قد شدد على ضرورة التركيز منذ الدقيقة الأولى أمام البلوز، وتقديم كل شئ على أرض الملعب من أجل قطع بطاقة العبور للمباراة النهائية.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”الفريقان لديهما خبرة في جميع المسابقات ويجب أن نلعب مباراتين جيدتين للغاية للفوز والعبور إلى النهائي. نحن نستعد للمباراة وسننافس بقوة منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90“.

وأضاف: ”إنها مباراة في نصف النهائي وستكون صعبة، دوري أبطال أوروبا مسابقة متميزة وسنلعب مباراة في نصف النهائي. لقد تدربنا جيدًا ونريد تقديم مباراة جيدة والتنافس بقوة“.