فليك يعلن رحيله عن بايرن ميونخ

أكد المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ اليوم السبت، إنه أبلغ مسؤولي النادي البافاري برغبته في الرحيل بنهاية الموسم.

وقال المدرب الألماني في تصريحات أدلى بها لشبكةسكاي سبورتسالتلفزيونية بعد الفوز بنتيجة 3-2 على فولفسبورغ في البوندسليغا: ”أخبرت اللاعبين اليوم أنني أبلغت إدارة النادي الأسبوع الماضي برغبتي في الرحيل بنهاية الموسم“.

وتابع المدرب الذي قاد العملاق البافاري إلى سداسية تاريخية الموسم الماضي: ”إنه قراري الذي اتخذته بعد تفكير عميق. شرحت الأسباب داخليًا مع المعنيين وستبقى مسألة داخلية في الوقت الراهن“.

ودار في الأيام الماضية حديث عن توتر العلاقة بين فليك والمدير الرياضي في النادي البافاري البوسني حسن صالحميدزيتش، على خلفية سياسة الانتقالات في الإدارة، لاسيما في ما يتعلق بقرار عدم التجديد لقلب الدفاع جيروم بواتينغ.

فليك يرفض الإفصاح عن وجهته المقبلة

ورفض المدرب الألماني الكشف عن وجهته المقبلة، حيث قال تعليقًا على إمكانية تولي تدريب منتخب المانشافت: ”المستقبل لا يزال غير واضح، ولم يكن هناك أي اتصال بيني وبين أوليفر بيرهوف مدير المنتخب، لأننا كنا في مرحلة مهمة هنا“.

ومن جهة أخرى، أكدت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة العملاق البافاري تدرس التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المدير الفني السابق ليوفنتوس

ومنذ رحيله عن تدريب البيانكونيري في صيف عام 2019، لم يتولى أليغري تدريب أي فريق حتى الآن، في حين ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالعودة إلى يوفنتوس مرة أخرى بنهاية الموسم الجاري.

فليك يفجر مفاجأة ويعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ

المدرب الألماني أثناء مواجهة فولفسبورغ. المصدر: رويترز