محمد صلاح يواصل التألق

سجّل النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول، هدف فريقه الوحيد في شباك ريال مدريد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح الفريق الملكي في حسم المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقترب بشدة من حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

ومنح هدف النجم المصري الأمل لتشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب في التأهل لنصف النهائي، حيث يحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون رد في لقاء الإياب من أجل قطع بطاقة التأهل.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، يضع هذا الهدف النجم المصري في المركز الرابع في قائمة مميزة للغاية بالدوريات الأوروبية الكبرى.

وأشارت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضة إلى أن صلاح نجح في تسجيل 121 هدفًا في جميع المسابقات بقميص الريدز منذ انضمامه لصفوف ليفربول في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وخلال هذه الفترة الزمنية، لا يتفوق على النجم المصري من لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى في عدد الأهداف المسجلة إلا 3 نجوم فقط.

محمد صلاح يطارد ميسي ورونالدو

ويتصدر القائمة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي القائمة، حيث أحرز 177 هدفًا بقميص فريقه بايرن ميونخ الألماني في جميع المسابقات.

ويأتي في المركز الثاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، حيث أحرز بقميص البلوغرانا خلال تلك الفترة الزمنية 140 هدفًا، بالتساوي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والذي أحرز 140 هدفًا في نفس الفترة أيضًا.

بعد هدفه أمام الميرنغي.. محمد صلاح يحل رابعًا في قائمة فريدة

النجم المصري أثناء مواجهة ريال مدريد. المصدر: رويترز