ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويضع قدمًا في نصف نهائي الأبطال

ريال مدريد يتجاوز ليفربول بثلاثية ويقترب من حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي

image

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالهدف الثالث في شباك ليفربول. المصدر: Getty

أخبار الآن | مدريد – إسبانيا

ريال مدريد يتجاوز ليفربول بثلاثية

حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ليفربول بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الميرنغي بهدف في الدقيقة 27 عن طريق جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل أن يضيف النجم الإسباني ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينهي الفريق الملكي الشوط الأول متقدمًا بهدفين.

وفي شوط المباراة الثاني، منح النجم المصري محمد صلاح فريقه الأمل في العودة للمباراة، بعدما سجّل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51.

ولكن في الدقيقة 65، عاد البرازيلي فينيسيوس جونيور لزيارة الشباك، بعدما سدد كرة خادعة فشل مواطنه أليسون بيكر في التعامل معها كما يجب، ليتقدم الميرنغي بالهدف الثالث.

ريال مدريد يقترب من المربع الذهبي

وبهذه النتيجة، وضع الفريق الملكي قدمًا في الدور نصف النهائي بالمسابقة القارية التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها “13 لقبًا”، وصارت مهمة الريدز في العودة صعبة نسبيًا، حيث يحتاج ليفربول للفوز بهدفين دون رد من أجل قطع بطاقة التأهل.

وتعد هذه النتيجة تكرارًا لنتيجة آخر مواجهة بين الفريقين في نهائي المسابقة القارية في نسخة عام 2018، حيث حقق الفريق الملكي الفوز حينها بنتيجة 3-1 أيضًا.

ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويضع قدمًا في نصف نهائي الأبطال
صلاح يحتفل بهدفه في شباك الميرنغي. المصدر: AFP

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.