زيدان يرد على إمكانية تدريب يوفنتوس في الموسم المقبل

هل يعود زيدان إلى إيطاليا لتولي مهمة تدريب يوفنتوس خلال الموسم القادم؟

image

أخبار الآن | مدريد – إسبانيا - (سكاي سبورت إيطاليا)

هل اقتربت عودة زيدان إلى يوفنتوس؟

علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على إمكانية عودته إلى إيطاليا لتولي مهمة تدريب يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسمزيزوبتدريب البيانكونيري خلال السنوات الماضية، حيث كان قريبًا للغاية من العودة إلى تورينو في عام 2019، قبل أن يقرر قبول مهمة تدريب ريال مدريد لولاية ثانية.

ووجّه المدرب الفرنسي رسالة إلى يوفنتوس عقب قيادته فريقه ريال مدريد للفوز على ليفربول الإنكليزي بنتيجة 3-1، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث مدرب الميرنغي في تصريحات عقب المباراة مع قناةسكاي سبورت إيطاليا، بتواجد أسطورة يوفنتوس وزميله السابق في البيانكونيري أليساندرو ديل بييرو في الاستوديو، حيث طرح عليه الأخير عدة أسئلة حول ذكرياته في إيطاليا بقميص السيدة العجوز.

زيدان يرد على إمكانية العودة إلى إيطاليا

وعندما سأله ديل بييرو عن إمكانية تدريب يوفنتوس في المستقبل، أجاب زيدان: ”لا أعرف، الآن أنا هنا في ريال مدريد، ولكن في المستقبل سنرى ما سوف يحدث“.

كما سأل ديل بيرو صديقه الفرنسي عن ما إذا كان يفتقده أكثر أم يفتقد إيطاليا أكثر، فأجابزيزو“: ”افتقدكما معًا، إيطاليا في قلبي ويوفنتوس لايزال مهمًا بالنسبة لي وله مكانة خاصة للغاية، لقد أمضيت هناك 5 سنوات رائعة“.

وكانت تقارير عديدة قد أشارت خلال الأشهر الماضية أن المدرب الفرنسي في طريقه للرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي رفض مدرب الميرنغي الرد عليه بشكل حاسم حتى الآن.

ومن جهة أخرى، يعيش يوفنتوس موسمًا كابوسيًا بعدما ودّع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، كما أنه فقد الأمل بشكل عملي في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، وصارت إمكانية حجز مقعدًا يؤهله للمشاركة في دوري الأبطال محل شك.

زيدان يرد على إمكانية تدريب يوفنتوس في الموسم المقبل
ديل بييرو والنجم الفرنسي بقميص يوفنتوس. المصدر: Getty

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.