تحول مفاجئ في مستقبل نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث من المتوقع أن يغير اللاعب مخططاته بشأن وجهته المقبلة.

وكانت تقارير عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن النجم البرازيلي سوف يمدد عقده مع النادي الباريسي، مضيفة أنه اتخذ هذا القرار بعد علمه بوجود مفاوضات بين إدارة النادي وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وارتبط اسم البرغوث الأرجنتيني بالانتقال إلى حديقة الأمراء بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يتخذ اللاعب أي خطوة بشأن تمديد العقد.

صحيفةماركاالإسبانية كشفت من جانبها عن تطورات جديدة بشأن قرار نيمار، حيث أكدت نقلًا عن مصادر إعلامية كتالونية أن النجم البرازيلي أوقف مفاوضات تمديد عقده مع سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يرغب في مجاورة ميسي بفريق واحد مرة أخرى، حيث عبّر عن هذه الأمنية في تصريحات إعلامية خلال الأشهر الماضية.

نيمار يرغب في العودة لبرشلونة

وكان النجم البرازيلي يأمل في أن تنجح إدارة سان جيرمان في إقناع ميسي بالانضمام لصفوف الفريق، ولكن يبدو وأن البرغوث الأرجنتيني يميل للبقاء في كامب نو.

وقالتماركاأن ميسي بدأ يعيد التفكير في قرار الرحيل عن برشلونة، خاصة بعد تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني، وهو ما يبشر بإمكانية تنفيذ مشروع رياضي يعيد البلوغرانا لمنصات التتويج محليًا وأوروبيًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نيمار أبلغ إدارة النادي الكتالوني أنه على أتم الاستعداد للعودة لقلعة كامب نو خلال الفترة المقبلة، بعد أن أوقف مفاوضات تمديد عقده مع ناديه الفرنسي.

تقارير: نيمار يجمد مفاوضات تمديد عقده ويرغب في العودة لبرشلونة

هل يعود النجم البرازيلي لقلعة كامب نو؟. المصدر: AFP