كومان يعلق على صفقة ضم هالاند.. ويتحدث عن مستقبل ميسي

كومان يرد على سؤال بخصوص إمكانية انضمام هالاند لصفوف برشلونة

image

كومان وميسي أثناء نهائي السوبر الإسباني. المصدر: Getty

أخبار الآن | برشلونة – إسبانيا (موقع برشلونة الرسمي)

كومان يرد على سؤال بشأن ضم هالاند

رفض المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، الإدلاء بأية تصريحات حول إمكانية تعاقد النادي الكتالوني مع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتصدر مستقبل هالاند عناوين الصحافة العالمية خلال الفترة الحالية، حيث من المنتظر أن يشعل اللاعب سباقًا محتدمًا بين كبار أندية أوروبا من أجل الحصول على خدماته.

وكانت صحيفةسبورتالإسبانية قد نشرت مقطع فيديو يوم الخميس الماضي لوصول مينو رايولا، وكيل النجم النرويجي، ووالد اللاعب إلى مطار مدينة برشلونة، مؤكدة في الوقت ذاته أن أحد مساعدي خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني كان في انتظارهما، واصطحبهما معه في سيارته الخاصة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا قد استقرت بشكل نهائي على اختيار النجم النرويجي الشاب لتدعيم الخط الأمامي للبلوغرانا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي اليوم ذاته، توجه رايولا بصحبة والد اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لمقابلة مسؤولي نادي ريال مدريد والاستماع لعرضهم أيضًا.

وبسؤاله عن إمكانية انتقال النجم النرويجي الشاب إلى قلعة كامب نو، أجاب كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بلد الوليد في الليغا: ”لقد سبق وأكدت منذ أسبوعين، استفدنا من الاستراحة لعقد اجتماعات مع خوان لابورتا رئيس النادي وإدارته للتحدث بهدوء عن هذا الموسم والموسم التالي“.

وواصل المدرب الهولندي: ”يحدث ذلك في جميع الأندية في العالم، لكنني لن أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا ولن أشير إلى أية أسماء ولن أناقش أمر انضمام أي لاعب إلينا“.

كومان يتحدث عن مستقبل ميسي

وعند سؤاله عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإمكانية استمراره في قلعة كامب نو من عدمها، أجاب المدرب الهولندي: ”بالطبع إنها مسألة مهمة للغاية، لأننا نحاول بذل قصارى جهدنا حتى يبقى لسنوات عديدة“.

وأضاف: ”لكن تفكيرنا حاليًا في مباراة الغد، رئيس النادي ومجلس إدارته يخططون للمستقبل بشكل جيد، ومن الطبيعي أن نتحدث سويًا عن ذلك، لكن كمدرب يجب أن أركز على المباريات في الوقت الحالي“.

كومان يعلق على صفقة ضم هالاند.. ويتحدث عن مستقبل ميسي
إيرلينغ هالاند حديث الساعة في أوروبا. المصدر: AFP

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.