برشلونة يضغط على هالاند بورقة ميسي

أشعل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، صراعًا بين قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال النجم النرويجي، ووالد اللاعب، عقدا اجتماعًا صباح أمس الخميس مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، قبل التوجه إلى العاصمة الإسبانية لمقابلة مسؤولي ريال مدريد.

وأشعلت زيارة رايولا ووالد اللاعب عناوين الصحافة الإسبانية، حيث من المتوقع أن تشهد الأسابيع المقبلة مزايدة شرسة بين العملاقين للحصول على خدمات المهاجم الشاب.

ومن جانبه، أكد برنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير أن مسؤولي النادي الكتالوني أبلغوا رايولا أنهم على استعداد تام لحسم الصفقة وجلب اللاعب إلى قلعة كامب نو.

وركز لابورتا خلال اجتماعه مع رايولا ووالد اللاعب على المشرع الرياضي الذي يعتزم تنفيذه خلال السنوات المقبلة من أجل إعادة البلوغرانا لمنصات التتويج محليًا أوروبيًا.

لابورتا يؤكد رغبة ميسي في اللعب بجانب هالاند

وأكد البرنامج الإسباني في تقريره أن لابورتا يعتمد بشكل كبير على ورقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة البلوغرانا، من أجل إقناع والد هالاند، ووكيل أعماله مينو رايولا، بحسم الصفقة لمصلحة برشلونة.

وأضاف التقرير أن رئيس النادي الكتالوني أكد خلال الاجتماع أن ميسي سوف يستمر في قعلة كامب نو، وسيكون حجر الأساس لمشروع البلوغرانا الرياضي خلال السنوات المقبلة.

كما أفاد البرنامج في تقريره أن لابورتا أخبر رايولا ووالد اللاعب أن ميسي يرغب في اللعب مع هالاند في صفوف فريق واحد، وهو ما أثار حماسهما بشكل كبير، وقد يكون له تأثيرًا حاسمًا في تحديد وجهة اللاعب.

هذا ويعد النجم النرويجي الشاب هدفًا رئيسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني، والثنائي الإنكليزي مانشستر سيتي وتشيلسي.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعًا شرسًا بين عمالقة أوروبا من أجل الحصول على خدمات اللاعب، على الرغم من اشتراط إدارة بوروسيا دورتموند الحصول على 180 مليون يورو لإطلاق سراح مهاجمه الشاب في الصيف المقبل.