هالاند يحسم أمر رحيله عن دورتموند

تحدث النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، عن مستقبله مع فريقه بعد أن ترددت شائعات عديدة تفيد بقرب رحيله عن قلعة سيغنال إيدونا بارك.

ويتألق المهاجم النرويجي الشاب بشكل لافت خلال الموسم الجاري بقميص دورتموند، ونجح في قيادة فريقه للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع تراجع نتائج الفريق الألماني في البوندسليغا، ترددت أنباء عديدة عن عدم شعور اللاعب بالسعادة، حيث يريد الالتحاق بأحد الأندية الكبرى التي تنافس على الألقاب.

وارتبط اسم اللاعب بعدد من الأندية المهتمة بضمه وعلى رأسها ثنائي الليغا ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى رباعي الدوري الإنكليزي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال النجم النرويجي في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”هناك 3 أعوام متبقية في عقدي مع بوروسيا دورتموند، لا أريد أن أشتت نفسي بالحديث عن الرحيل“.

وأكد الهدّاف النرويجي صاحب الـ20 عامًا أن كامل تركيزه ينصب حاليًا على ما تبقى من الموسم مع دورتموند، مشددًا أنه يسعى لمساعدة الفريق لتحقيق الإنجازات والألقاب خلال الفترة المقبلة.

هالاند يرد على مقارنته بميسي ورونالدو

وردًا على مقارنته بنجمي الكرة العالمية، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قال الهدّاف النرويجي: ”وسائل الإعلام هي التي تتحدث عن هذا الأمر، لا أركز على مثل هذه الأمور في الوقت الحالي، أود التطور كل يوم وتقديم الأفضل“.

وواصل: ”لست بحاجة للحديث عن ميسي ورونالدو، إنهما ضمن الأفضل في تاريخ كرة القدم، لا يزال المشوار طويلًا أمامي للوصول إلى هذا المستوى“.

هالاند يحسم مستقبله.. ويرد على مقارنته بميسي ورونالدو

النجم النرويجي يرفض المقارنة مع ميسي ورونالدو. المصدر: رويترز