غوارديولا يتحدث عن قرعة دوري الأبطال

علّق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت السيتيزنز في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي: ”بعد أكثر من أسبوعين سنواجه بوروسيا دورتموند، إنه لشرف كبير أن نكون في ربع نهائي دوري الأبطال“.

وعن مدى خطورة دورتموند، قال المدرب الإسباني: ”لم أشاهد الكثير من المباريات لهم ولكن ستكون لدي الفرصة في فترة التوقف الدولي، هم فريق جيد بالفعل“.

وأضاف: ”دورتموند خصم صعب، لكن كل الفرق كذلك في ربع النهائي. سنحاول أن نلعب بشكل جيد في المباراة الأولى ثم الثانية. إذا قدمنا أداءً جيدًا سنتأهل، وإذا هم قدموا أداءً جيدًا سيفعلون ذلك، لا يوجد أكثر من هذا لقوله“.

غوارديولا يمتدح هالاند

كما امتدح المدرب الإسباني الهدّاف النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، حيث قال: ”الأرقام تتحدث عن نفسها، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم في عمره“.

وواصل: ”شاهدته في مباريات قليلة لكن اللقطات والأرقام مبهرة، أعرف قدراته كما يعرفها الجميع، وبعد أسبوعين سأجيب بصورة أفضل عندما أشاهده على أرض الملعب“.

وارتبط اسم هالاند بالانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أكدت تقارير صحفية عديدة اهتمام غوارديولا بضمه إلى ترسانته الهجومية.

وعن شائعات اهتمامه بالتعاقد مع هالاند، قال المدرب الإسباني: ”هالاند لاعب لبوروسيا دورتموند الآن، ولا أستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنني لا أحب الحديث عن لاعبينا كذلك من جانب الآخرين“.

غوارديولا يحذر من خطورة دورتموند.. ويعلق على ”شائعات هالاند“

النجم النرويجي إيرلينغ هالاند. المصدر: رويترز