بيرلو يعلق على إمكانية رحيل رونالدو

علّق المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير عديدة في الصحافة الإيطالية قد أشارت في وقت سابق أن إدارة يوفنتوس بدأت في بحث السماح للنجم البرتغالي بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، للتخلص من راتبه الضخم، علمًا بأن عقده مع النادي ينتهي في صيف عام 2022.

وتعرّض النجم البرتغالي لانتقادات واسعة بعد خروج يوفنتوس من الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا بسقوطه أمام بورتو، خاصة وأنه لم يقدم المستوى المرجو منه خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وكان بلوغ دور الثمانية بدوري الأبطال في موسم 2018-2019 هو أفضل ما حققه يوفنتوس في المسابقة القارية منذ التعاقد مع رونالدو في صيف عام 2018 مقابل 100 مليون يورو.

بيرلو يدافع عن رونالدو

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كالياري في الكالتشيو: ”من الطبيعي أن تظهر الشائعات، إنه أهم لاعب في كرة القدم بجانب ليونيل ميسي ودائمًا يدور الحديث حوله“.

وأضاف: ”لكن دعونا نُذكِّر أنفسنا أنه قام بعمل جيد طيلة الوقت، وأحرز نحو 90 هدفًا مع يوفنتوس، وأظهر قيمته على أرض الملعب“.

وواصل المدرب الإيطالي: ”عدم التسجيل في مباراة أمر يمكن حدوثه مع رونالدو، مثلما يمكن حدوثه للآخرين. لكن هناك المزيد من الضجة حوله لأنه الأفضل في العالم“.

بيرلو يدافع عن رونالدو ويرد على أنباء رحيله عن يوفنتوس

رونالدو يواجه العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة. المصدر: AFP