زيدان يتحدث عن عودة رونالدو

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قلعة سانتياغو برنابيو خلال الفترة المقبلة.

وكان برنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير قد أكد في تقرير له أن هناك إمكانية كبيرة لعودة النجم البرتغالي إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وأضاف البرنامج في تقريره أن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي قد تواصل بالفعل خلال الأيام الماضية مع إدارة النادي الملكي، من أجل بحث إمكانية عودته لقلعة سانتياغو برنابيو.

وكانت تقارير عديدة في الصحافة الإيطالية قد أشارت في وقت سابق أن إدارة يوفنتوس بدأت في بحث السماح للنجم البرتغالي بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، للتخلص من راتبه الضخم، علمًا بأن عقده مع النادي ينتهي في صيف عام 2022.

وتعليقًا على إمكانية عودة رونالدو، قال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إلتشي في الليغا: ”الجميع يعرف ما يمثله كريستيانو بالنسبة لريال مدريد.. الجميع يعرف ما فعله للفريق ومدى المودة التي نكنها له“.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”ما فعله رونالدو هنا أمر تاريخي، ولكنه لاعب في يوفنتوس الآن ولا يمكنني قول أي شيء. إنه لاعب يوفنتوس ويجب أن أحترمه“.

زيدان يعلق على تصريحات راموس

كما علّق زيدان على تصريحات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الميرنغي، والتي أكد خلالها أنه يريد الاستمرار في الملاعب لـ5 مواسم مقبلة.

وقال المدرب الفرنسي: ”إنه لاعب مميز، يريد اللعب وهذا شيء جيد. سيعرف كيف سيشعر كل عام وإن كان بهذا المستوى فسيكون بإمكانه اللعب حتى سن الأربعين“.

وعن مواجهة إلتشي في الليغا، قال “زيزو”: ”إلتشي يحتل مركزًا متدنيًا لكنه فريق جيد وقدم مباريات جيدة ولديه مدرب جديد. نعرف مدى صعوبة المباراة التي تنتظرنا وعلينا تقديم مباراة قوية للفوز بالنقاط الثلاث“.

زيدان يعلق على إمكانية عودة رونالدو لريال مدريد

رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس. المصدر: رويترز