لابورتا يحسم مصير كومان

كشف تقرير صحفي إسباني عن قرار خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بشأن مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية متعددة قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى تفكير إدارة النادي الكتالوني في التعاقد مع المدرب الألماني الشاب يوليان ناغلسمان، المدير الفني لفريق لايبزيغ، من أجل قيادة البلوغرانا بداية من الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن لابورتا قد اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل كومان، حيث يرغب في استمرار المدرب الهولندي على رأس الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

لابورتا يضع ثقته في كومان

وأضافت الصحيفة أن مجلس إدارة النادي الكتالوني الجديد يثق بشكل كبير في قدرة كومان على إدارة المشروع الرياضي للفريق وإعادة البلوغرانا لمنصات التتويج.

وأشارتسبورتفي تقريرها إلى أن غرفة ملابس الفريق الكتالوني تثق بشدة في كومان، حيث يحظى بإحترام نجوم الفريق، وهو ما يساهم في استقرار الأجواء في قلعة كامب نو.

كما أن المدرب الهولندي يتابع بإهتمام كبير المواهب الواعدة في فريق الشباب، من أجل تصعيد العناصر البارزة للمشاركة تدريجيًا مع الفريق الأول، وهو ما يتماشى مع سياسة إدارة النادي الجديدة.

وكان كومان قد تولى قيادة الفريق الكتالوني خلال الصيف الماضي بعد أن تقدم باستقالته من تدريب منتخب بلاده، ليخلف كيكي سيتين المُقال من منصبه في أعقاب موسم كارثي فشل خلاله البلوغرانا في التتويج بأي لقب.

لابورتا يحسم موقفه بشأن مستقبل كومان مع برشلونة

رئيس البلوغرانا الجديد عقب فوزه في الانتخابات. المصدر: Getty