راموس يتحدث عن كابوس برشلونة غوارديولا

اعترف النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أن أسوأ منافس للنادي الملكي كان فريق برشلونة في عهد المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وجاءت تصريحات المدافع المخضرم خلال تقديم الموسم الثاني من فيلمه الوثائقيالأسطورة راموس، والذي سيعرض في 9 أبريل المقبل، تزامنًا مع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

وقال النجم الإسباني في تصريحاته التي أبرزتها صحيفةماركا“: ”الفريق الذي عقّد علينا الأمور هو برشلونة غوارديولا، نجح في السيطرة على حقبة وكان المنافس الذي عقّد لنا حياتنا“.

وأوضح المدافع الإسباني أنه إذا كان مسؤولاً عن التعاقد مع لاعبين في ريال مدريد، فسيختار التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند بدلاً من النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد أن ترددت أنباء عن اهتمام إدارة الميرنغي بجلب أحدهما إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وقال قائد الميرنغى: ”أود أن يأتي كلاهما، ولكن إذا كان يجب اختيار أحدهما فسيكون من الأسهل التوقيع مع هالاند. في حالة مبابي فإن الظروف الاقتصادية أكثر صعوبة. ولن يكون هالاند سيئًا بسبب تعطشه للأهداف وسرعته، سيكون من الأسهل التوصل إلى اتفاق معه“.

وعن تأثير رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد، قال المدافع المخضرم: ”لقد خسر كريستيانو عندما رحل، وكذلك خسر ريال مدريد برحيله. لم أكن لأسمح له بالمغادرة لأنه أحد أفضل اللاعبين وكان سيقربنا من الفوز بألقاب كبيرة“.

راموس يرحب بانضمام ميسي لريال مدريد

وعند سؤاله عن رأيه في إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم الجاري، أجاب: ”ميسي في أفضل سنواته، لذا فإن حقيقة عدم الاضطرار إلى مواجهته ستكون جيدة“.

وعن إمكانية انضمام البرغوث الأرجنتيني لريال مدريد، قال راموس ضاحكًا: ”يسعدني أن أرحب به في ريال مدريد، سأجعل بيتي متاحًا له طوال أسابيعه الأولى معنا“.

وواصل: ”سيساعدنا على الفوز وتحقيق المزيد من النجاح. سيكون من السخف أن نقول غير ذلك“.

راموس يتمنى التعاقد مع هالاند.. ويرحب بميسي في ريال مدريد

مواجهة متكررة بين النجمين في مباريات الكلاسيكو. المصدر: Getty