راموس يعود لتدريبات ريال مدريد

تحدث النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن مستقبله في قعلة سانتياغو برنابيو، في ظل غموض موقف إدارة النادي الملكي من تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكان اللاعب المخضرم قد عاد لتدريبات النادي الملكي عقب تعافيه من إصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الماضية.

وقال قائد الميرنغي في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”لقد عدت أخيرًا للتدريبات مع الفريق، نحن الآن على موعد مع أهم مرحلة في الموسم، أتمنى مساعدة زملائي في تقديم أداء جيد خلال الفترة المقبلة، ونأمل جميعًا أن نتمكن من الفوز ببطولة كبيرة من أجل جماهير النادي“.

راموس يتحدث عن مستقبله مع الميرنغي

وعند سؤاله عن موقفه من تجديد عقده مع النادي الملكي، أجاب المدافع المخضرم: ”أتمنى أن أقول شيئًا، لكن كل شيء يبقى على حاله. لا يوجد أي جديد بشأن تجديد العقد“.

وأردف: ”كل ما أفكر به الآن هو العودة للمشاركة في المباريات ومساعدة الفريق وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وأتمني أن أقول شيئًا جديدًا بخصوص العقد خلال الفترة المقبلة“.

وواصل: ”الشيء الوحيد الذي يهمني أن يعرف الجمهور أنني أقدم كل ما أملك للدفاع عن شارة ريال مدريد“.

وتابع: ”أستطيع الاستمرار في اللعب لمدة 5 سنوات أخرى على أعلى مستوى، إن عقليتي تساعدني على ذلك، إذا لم أتعرض لأي إصابات سيئة سأواصل اللعب“.

راموس يكشف عن آخر تطورات أزمة تجديد عقده مع ريال مدريد

قائد الميرنغي أثناء مواجهة أتلتيك بيلباو. المصدر: Getty