متاعب هازارد متواصلة في صفوف الميرنغي

تتواصل متاعب النجم البلجيكي إيدين هازارد منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، حيث تعرّض اللاعب لانتكاسة جديدة من المتوقع أن تعطل عودته للملاعب.

وأصبح النجم البلجيكي فريسة للإصابات منذ انضمامه لقلعة سانتياغو بيرنابيو في صيف عام 2019 قادمًا من تشيلسي الإنكليزي، وغاب عن معظم مباريات الميرنغي خلال تلك الفترة.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فقد تعرّض اللاعب لانتكاسة بعد عودته لتدريبات ريال مدريد، ومن المرجح غيابه عن المشاركة مع الفريق لفترة أطول من المتوقعة.

وكان اللاعب غائبًا عن المباريات خلال الفترة الماضية بسبب إصابة عضلية، وعلى الرغم من أنه حقق تقدمًا جيدًا بالنظر إلى أن مدة الغياب التقديرية التي بلغت 4-6 أسابيع، لكنه عاد للتدريبات يوم 21 فبراير الماضي.

وأضافت الصحيفة أن النجم البلجيكي شعر بآلام في مكان الإصابة، ولم يعد قادرًا على المشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية.

غموض حول موعد عودة هازارد للملاعب

وقالتماركاأن مواجهة أتالانتا الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لاتزال ينظر إليها على أنها الموعد المحتمل لعودة اللاعب للمشاركة في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مؤكدة في الوقت ذاته أن التطورات الأخيرة في حالة اللاعب قد تؤجل موعد العودة بنسبة كبيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن زيدان لن يغامر بالدفع باللاعب قبل أن يكون جاهزًا بنسبة 100%، خشية تعرّضه لمضاعفات جديدة تحرم الفريق من جهوده حتى نهاية الموسم.

هازارد يتعرض لانتكاسة تؤجل موعد عودته لريال مدريد

الإصابات طاردت النجم البلجيكي منذ انضمامه للميرنغي. المصدر: Getty