يويفا يقرر نقل مباراة ليفربول ولايبزيغ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، اليوم الخميس، أن مواجهة ليفربول الإنكليزي ضد لايبزيغ الألماني بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستقام في مدينة بودابست عاصمة المجر يوم 10 مارس الجاري.

وكان من المقرر إقامة المباراة على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ولكن قرر الاتحاد الأوروبي نقلها إلى بودابست بسبب قيود السفر بين ألمانيا وإنكلترا في ظل جائحة فيروس كورونا.

وكانيويفاقد قرر أيضًا نقل مباراة الذهاب بين الفريقين إلى ملعب بوشكاش أرينا في بودابست، بعد أن رفضت السلطات الألمانية السماح للريدز بدخول أراضي ألمانيا، في ظل خطة الحكومة للحد من تفشيكوفيد-19“.

ليفربول اقترب بشدة من حسم التأهل

وحققت تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب فوزًًا ثمينًا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليضع الريدز قدمًا في ربع نهائي المسابقة القارية.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن أن مباراة الإياب بين مانشستر سيتي الإنكليزي ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ستقام على ملعب الاتحاد كما هو مقرر لها.

ووفقًا لما أكدته شبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن فريق لايبزيغ لن يتمكن من السفر إلى إنكلترا لملاقاة الريدز بسبب قيود إقليمية، بعكس فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي لم يتأثر بهذه القيود.

يويفا يحرم ليفربول من ملعب آنفيلد في مواجهة لايبزيغ

لقاء الذهاب أقيم في بودابست أيضًا. المصدر: رويترز