ليفربول ينهي سلسلة الهزائم في البريميرليغ

وضع ليفربول حدًا لسلسلة هزائم بلغت 4 مباريات متتالية بفوزه على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبعد نهاية شوط المباراة الأول، نجح كورتيس جونز في تسجيل هدف الريدز الأول في الدقيقة 48 من زمن المباراة ليضع تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب في المقدمة.

وفي الدقيقة 64، أضاف كين براين الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه، ليحسم الريدز المباراة بثنائية دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الخامس، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 11 نقطة في المركز الأخير بجدول الترتيب.

ليفربول يحقق أول فوز منذ 4 جولات

وكان الفريق الأحمر قد تعرّض لـ4 هزائم متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث خسر أمام كل من برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي وإيفرتون على التوالي.

ويعود آخر انتصار للريدز في المسابقة المحلية إلى يوم 31 من شهر يناير الماضي، عندما تخطى فريق وست هام بنتيجة 3-1 في الجولة 21 من البريميرليغ.

وكان تشيلسي صاحب المركز الخامس قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد الثاني، في مباراة أقيمت بالجولة ذاتها في وقت سابق من مساء الأحد.

وارتفع رصيد البلوز إلى 44 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليغ، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 50 نقطة في المركز الثاني وبفارق 12 نقطة كاملة عن جاره وغريمه مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

ليفربول يستفيق من كبوته المحلية بثنائية في شباك شيفيلد

جونز يحتفل بالهدف الأول. المصدر: رويترز