مانشستر يونايتد يهدر نقطتين في سباق البريميرليغ

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب هاوثورنس مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم وست بروميتش بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، بينما أدرك الشياطين الحمر التعادل بهدف من توقيع لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 46 نقطة استعاد بها المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليغ، كما رفع وست بروميتش ألبيون رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر.

مانشستر يونايتد يقدم هدية للسيتيزنز

وأهدر يونايتد نقطتين ثمينتين في سباق صدارة البريميرليغ، ليقدم هدية لجاره وغريمه مانشستر سيتي الذي صار متقدمًا بفارق 7 نقاط في المركز الأول، بالإضافة لامتلاكه مباراة مؤجلة.

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح ضيفه توتنهام بثلاثية نظيفة مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها في البريميرليغ.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خلال آخر 11 مباراة له بالدوري الإنكليزي الممتاز، ليعوض بدايته المهتزة في الجولات الأولى للموسم.

وصار فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا هو المرشح الأول والأقرب لحصد لقب البريميرليغ هذا الموسم، خاصة في ظل تراجع نتائج جميع منافسيه، وفي مقدمتهم ليفربول حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

مانشستر يونايتد يسقط في فخ وست بروميتش ويقدم هدية لمانشستر سيتي

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون أمام توتنهام. المصدر: رويترز